احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في دبي الجنوب

 

 

 

تأسيس شركة في دبي الجنوب لمختلف أحجام الشركات فرصة استثمارية مميزة لكل المستثمرين الناشئين وأصحاب رؤوس الأموال الصغيرة بفضل ما تتميز به المنطقة الحرة دبي الجنوب من تسهيلات وإعفاءات ودعم من الحكومة وخدمات ومرافق تساعد المستثمرين الصغار على تقليل التكاليف اللازمة لتأسيس شركة في دبي الجنوب.

تأسيس شركة في دبي الجنوب 

توفر الحكومة في المنطقة الجرة دبي الجنوب الخدمات والمرافق لدعم المستثمرين حيث أُنشئت المدينة على مساحة تقدر بحوالي 145 كيلو متر تتوافر بها الخدمات اللوجستية التي تجعل منها منطقة مناسبة لتأسيس المشاريع حيث تضم مطار ال مكتوم ومرفأ جبل علي مما يجعلها تدعم الأنشطة في العديد من المجالات كالطيران والتجارة والمعارض وغيرهم.
تحتضن المنطقة الحرة بدبي الجنوب مختلف أحجام الشركات، الناشئة والصغيرة والمتوسطة وتوفر كافة الحلول والخدمات المتكاملة لتناسب جميع أشكال رؤوس الأموال ومختلف الأنشطة الاقتصادية.

مميزات تأسيس شركة في دبي الجنوب

إجراءات التأسيس المرنة
الإجراءات اللازمة لتأسيس شركة في دبي الجنوب أسهل ما تكون بفضل دعم الحكومة الإماراتية وسرعة استخراج التراخيص التجارية في خلال أيام قليلة والمرونة في المستندات اللازمة، يمكنك التواصل معنا وسنتولى كافة الإجراءات اللازمة في أسرع وقت وأقل تكلفة.
الإعفاءات الضريبية والجمركية
لا تخضع الشركات في المنطقة الحرة دبي الجنوب إلى أي نوع من الضرائب على الأشخاص أو الشركات ولا تخضع للرسوم الجمركية على الاستيراد والتصدير لذلك فهي منطقة مناسبة للمستثمرين المبتدئين الراغبين في الاستثمار في دبي بأقل التكاليف وألى الأرباح.
البنية التحتية المتطورة
تدعم السلطات الإماراتية توفير أقوى بنية تحتية لتناسب الاستثمارات وتأسيس الشركات تسهيلا على المستثمرين وتشجيعا لهم، حيث تتميز بنيتها التحتية بالتطور المستمر وملائمتها لتأسيس أكبر الأنشطة الاقتصادية مثل انشاء المطارات الدولية.
تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي - تكلفة تاسيس شركة في دبي - سجل تجاري دبي - تأسيس شركة فى دبي للخليجيين - رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي - شروط الاستثمار في دبي - خطوات تأسيس شركة فى دبي - رسوم الرخصة التجارية في دبي - انشاء شركة في دبي - تأسيس الشركات الأوفشور في دبي - أنواع الرخص التجارية في دبي - الاستثمار في دبي - تأسيس شركة فى جبل على

تكاليف تأسيس شركة في دبي الجنوب تكاليف ورسوم استخراج الرخصة التجارية الضرورية لتأسيس شركة في دبي الجنوب. ثمن الأرض التي ستؤسس عليها الشركة أو تكاليف الإيجار السنوي لمقر العمل.  التكاليف الخاصة بفرش الشركة من أثاث ويكور وغيرها. تكاليف تصاريح التأشيرات اللازمة للموظفين الوافدين للعمل تحت اسم الشركة رسوم فتح حساب مصرفي للشركة وإيداع الحد الأدنى من رأس المال المطلوب به.

 

تأسيس شركة في دبي الجنوب للأجانب والخليجيين

تأسيس شركة في دبي الجنوب للأجانب والخليجيين يقع تحت خطة التطوير التي اعتمدتها السلطات الإماراتية لجعل المنطقة الحرة دبي الجنوب وجهة استثمارية يسعى إليها المستثمرين للاستفادة بكافة المزايا الاستثمارية التي تتميز بها المنطقة.
وتعتبر مدينة دبي الجنوب رؤية عصرية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم تحت خطة التطوير العصري الرئيسي في إمارة دبي الجنوب لجعلها منطقة سكنية واستثمارية عصرية ومميزة.
صُممت دبي الجنوب لتكون بيئة اقتصادية تدعم كافة الأعمال وتحتضن ما يصل إلى مليون نسمة مع توفير الخدمات اللازمة لسد كلا من احتياجات الأفراد والمنشئات، في السطور القادمة في هذه المقالة نتناول مميزات تأسيس شركة في دبي الجنوب للأجانب والخليجيين.

قطاعات الأعمال المتوفرة لتأسيس شركة في دبي الجنوب
الخدمات اللوجستية
تمثل الخدمات اللوجستية نسبة 14% من الناتج المحلي بدبي والذي يلاقي أهمية كبيرة في منطقة دبي الجنوب التي تعزز من نمو الخدمات اللوجستية بفضل موقع المنطقة الحيوي.
التجارة الإلكترونية
التجارة الإلكترونية هي المستقبل حيث أصبحت سلوكا أساسيا للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأصبح لها توجه خاص في الإمارات يتم تعزيزه من أجل نموه وساعدت مؤهلات الدولة من الموقع الاستراتيجي والقدرة التخزينية والشبكة اللوجستية على تعزيز التجارة الإلكترونية.
الطيران
لقطاع الطيران أهمية قصوى في الإمارات فاتجهت الدولة إلى بناء المطارات الدولية وتأسيس شركات الطيران وتطوير البنية التحتية حيث أصبحت حلقة الوصل بين الشرق والغرب.


مزايا تأسيس شركة في دبي الجنوب للأجانب والخليجيين


تأسيس شركة في دبي الجنوب للأجانب والخليجيين فرصة استثمارية لدعم العديد من الأنشطة مثل: الخدمات اللوجستية، الطيران، التجارة، المعارض، الأعمال الإنسانية والسكنية وتقديم المزايا الاستثمارية العديدة للمستثمرين الأجانب والخليجيين الذين يطمحون بالعمل في المنطقة الحرة دبي الجنوب، كالتالي:

ملكية أجنبية كاملة 100%. استعادة رأس المال والتصرف في الأرباح 100%. إعفاءات ضريبية كاملة 100%. لا يوجد قيود على العملة. سهولة الإجراءات اللازمة لتأسيس شركة في دبي الجنوب. الحصول على تأشيرات الإقامة للموظفين الوافدين بسلاسة. الإعفاءات على رسوم الاستيراد والتصدير. انخفاض تكاليف الشحن. توافر المكاتب والمستودعات والمخازن اللازمة للإيجار أو التمليك. استخراج الرخصة التجارية اللازمة للعمل بصورة قانونية بسلاسة.

لمزيد من المعلومات حول تأسيس شركة في دبي الجنوب للأجانب والخليجيين لا تتردد في التواصل مع فريق العمل لدينا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق