احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

 

 

تأسيس شركة في دبي للخليجيين بالمنطقة الحرة الميدان استثمار المستقبل في مدينة دبي حيث تقع المنطقة بالقرب من المراكز التجارية والمالية الكبرى مشهورة بالعقارات والمرافق الفاخرة والتسهيلات الاستثمارية والفرص الاستثمارية التنافسية مع أسعار تأسيس مميزة لتشجيع تأسيس شركة في دبي للخليجيين، في هذا المقال نتناول مميزات تأسيس شركة في دبي للخليجيين.


مميزات تأسيس شركة في دبي للخليجيين بالمنطقة الحرة الميدان تتنوع الخدمات والمرافق في المنطقة الحرة الميدان حيث تتوافر العقارات التجارية التي يمكن الاستثمار بها والفنادق والنوادي الرياضية ومراكز التسوق على أعلى مستوى عالمي والكثير من الخدمات والمرافق التي تشجع على تأسيس شركة في دبي للخليجيين مثل: استضافة سباقات الخيل العالمية بمضمار السباق الرياضي. الفنادق الفاخرة مثل: فندق الميدان ومنتجع باب الشمس الصحراوي. نادي ذا تراك المتخصص في رياضة الجولف. مراكز اللياقة البدنية مثل: ماكس اند ايجل. مراكز البيع بالتجزئة والهايبر ماركت. توافر مكاتب العمل المشتركة المجهزة جيدا وتتسم بالهدوء والكثير من الحلول المكتبية المرنة ذات التكاليف المنخفضة. المراكز المجهزة بالكامل بغرف الاجتماعات والقاعات ومساحات مختلفة وفقا للاحتياجات. ميدان ون ذات البنية التحتية المتطورة والتي تجذب المستثمرين لتأسيس شركة في دبي للخليجيين. القرب من مدينة محمد بن راشد التي تضم عدد كبير من المشاريع العقارية والتي تسمح بفرصة تأسيس شركة في دبي للخليجيين. مشروع دستركت ايليفن يضم فيلات ومباني بتسهيلات مرنة مثل مساكن الطيران وفيلات ميدان وغيرها.

 

قطاعات تأسيس شركة في دبي للخليجيين 


قطاع التجارة
يدعم قطاع التجارة سهولة عمليات الاستيراد والتصدير والتجارة والتوزيع لمختلف أنواع البضائع كما تعمل به حوالي 30 شركة في المنطقة الحرة ميدان.
قطاع الاستثمار
قطاع الاستثمار يدعم الشركات الاستثمارية وتعمل به عشرات الشركات الاستثمارية في منطقة ميدان.
قطاع الاستشارات
قطاع الاستثمار يضم شركات الخدمات المهنية ويضم ما يقرب إلى 100 شركة في المنطقة الحرة ميدان.

لمعرفة طريقة تأسيس شركة في دبي للخليجيين بسهولة وفي أسرع وقت تواصل مع فريق العمل في شركتنا الان فنحن خبرة في عمليات الاستثمار في المناطق الحرة في دبي واستخراج التراخيص التجارية في أسرع وقت.

فتح سجل تجاري في دبى للسعوديين - تأسيس الشركات في الإمارات - تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي - تأسيس شركة في دبي للاجانب - فتح شركة في دبي للاجانب - إنشاء شركة أوف شور في دبي - تأسيس شركة في دبى للخليجيين - اجراءات تاسيس شركة مساهمة في دبي - تأسيس شركة فى دبى للسعوديين - خطوات فتح رخصة تجارية في دبي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في دبي للخليجيين أكثر أنواع الاستثمار انتشارا في السنوات الأخيرة، حيث تعتبر مدينة دبي وجهة حقيقة للاستثمار لرجال الأعمال من دول الخليج لما يعود على أعمالهم بالأرباح.

يوجد قواعد لتأسيس شركة في دبي للخليجيين بناء على لوائح هيئة التنمية الاقتصادية في دبي التي تضمن انتظام عملية الاستثمار وضمان حقوق المستثمر وتسهيل الإجراءات واختصار الوقت وتوفير امتيازات تناسب الطبيعة المختلفة لكل نشاط استثماري في دبي.

في السطور القادمة سنتناول كيفية تأسيس شركة في دبي للخليجيين.

خطوات تأسيس شركة في دبي للخليجيين

خطوات تأسيس شركة في دبي للخليجيين ليست بالأمر المعقد ولكن تحتاج إلى الاستعانة بخبير متمرس في المجال ولديه معرفة بكافة الخطوات والإجراءات القانونية توفيرا للوقت والأموال والمجهود على صاحب العمل لذلك لا تتردد في الاستعانة بشركتنا للقيام بكافة الخطوات التالية لتأسيس شركة في دبي للخليجيين.

تحديد طبيعة النشاط الذي ستمارسه الشركة إذا كان نشاط تجاري أم صناعي أم مهني. تحديد الاسم التجاري وتسجيله في الجهات المختصة ويعتبر الاسم التجاري هو ما يميز شركة عن شركة أخرى. تجهيز الأوراق القانونية اللازمة الخاصة بالموقع الذي سيتم تأسيس الشركة به وأن يستوفي كافة التراخيص. استخراج الرخصة التجارية اللازمة للعمل بشكل قانوني والتسجيل كعضو في الغرفة التجارية بالإمارات.

نصائح تأسيس شركة في دبي للخليجيين

انشاء دراسة جدوى للمشروع المراد تأسيسه في دبي. لا يستحب اقتراض الأموال من البنوك في بداية المشروع. عدم استعجال النتائج والأرباح والصبر والمثابرة على الأرباح المرجوة. اختيار المنطقة التي ستؤسس بها المشروع بشكل مدروس حتى تتناسب مع طبعة واحتياجات المشروع. الاستعانة بالعمالة الماهرة والمدربة جيدا.

كيف نساعد في تأسيس شركة في دبي للخليجيين

لماذا تختار شركتنا لمساعدتك في تأسيس شركة في دبي للخليجيين؟

نمتاز بخبرة كبيرة في تأسيس شركة في دبي للخليجيين حيث نعمل في هذا المجال منذ سنوات ولدينا فريق عمل متمرس لمساعدة المستثمرين على اختيار أفضل المناطق للاستثمار في دبي وفقا لطبيعة النشاط الذي ستعمل به الشركة.

في شركتنا نعمل على مساعدة المستثمرين وأصحاب المشاريع على تأسيس شركة في دبي للخليجيين وتولى كافة الإجراءات مع الجهات المسؤولة واستخراج التراخيص اللازمة.

تواصل معنا وأحصل على استشارتك المجانية الان.

____________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق