احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكاليف انشاء شركة في دبي

 

 

تكاليف انشاء شركة في دبي تعتبر متغيرة وفقا للمنطقة والمكان الذي سيكون مقر للعمل ونوع النشاط الاقتصادي والمساحات المكتبية المناسبة للشركة والرخصة التجارية وغيرها من العوامل الضرورية لحساب تكاليف انشاء شركة في دبي، في هذه المقالة نتناول تكاليف انشاء شركة في دبي.

تكاليف انشاء شركة في دبي تكاليف سداد ثمن الأرض التي ستكون مقر أساسي للشركة أو تكاليف الإيجار السنوي للمكتب. الرسوم الخاصة بالتسجيل التجاري للشركة. سداد التكاليف أو الرسوم الخاصة بهيئات الاستثمار المعنية بالنشاط للشركة. سداد المستحقات المالية للبنك في حالة استعارة قرض لتأسيس الشركة. أحد تكاليف انشاء شركة في دبي سداد رسوم الحصول على الرخصة التجارية اللازمة لتأسيس الشركة. في حالة استخراج الرخصة الفورية فهناك رسوم يجب أخذها في الاعتبار. الرسوم الجمركية على البضائع المستوردة وفي بعض المناطق يوجد تسهيلات وإعفاءات جمركية. قيمة الضرائب المفروضة عل الشركة وفقا للوائح والقوانين. تكلفة الشكل القانوني للشركة تختلف باختلاف تكاليف الأنشطة الاقتصادية عن التجارية عن الخدمية.

أولا: تكاليف استخراج الرخصة التجارية

تتكلف رسوم الموافقة المبدئية حوالي 100 درهم إماراتي. رسوم الخاصة بإصدار اسم شركة حوالي 210 درهم إماراتي. استخراج الرخص الخاصة بنشاط الشركة حوالي من 500 إلى 600 درهم إماراتي وتختلف حسب نوع النشاط.  الرسوم للحصول على خدمات من مكتب وكيل معتمد حوالي 500 درهم إماراتي. استلام الرخصة وطباعتها وتقدر رسومها بحوالي 500 درهم إماراتي.

ثانيا: الدخول إلى الأسواق

لدخول الأسواق التابعة لنظام القانون المحلي يوجد تكاليف تقدر بحوالي 5% من قيمة عقد إيجار الشركة. إذا كان مقر الشركة ملك للمستثمر الأجنبي يوجد رسوم يتم تحديدها حسب لجنة تابعة للجهات المختصة في دبي. رسوم إقامة المستثمر الأجنبي في دبي تقدر بحوالي 5% من قيمة عقد السكن. بخصوص الرسوم المتعلقة بالنفايات تقدره بواسطة لجنة النفايات في دبي.

للمزيد من المعلومات حول تكاليف انشاء شركة في دبي بدقة وفقا لاحتياجات عملك، تواصل مع فريق العمل لدينا الان وسنقوم بتولي كافة الإجراءات وتقديم الاستشارات واستخراج التراخيص التجارية للبدء في مشروع في أسرع وقت وأقل التكاليف.

إصدار رخصة تجارية في دبي - انواع الرخص التجارية في دبي - تأسيس شركة أوف شور في دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي - فتح سجل تجاري في دبي للسعوديين - تأسيس شركة في المنطقة الحرة بالشارقة - رخصة تجارية في دبي - سجل تجاري في دبي - شروط فتح سجل تجاري في دبي - خطوات تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تكاليف انشاء شركة في دبي

تكاليف انشاء شركة في دبي تختلف من منطقة على أخرى وتتضمن مجموعة من التكاليف والرسوم مثل: تكاليف استخراج الرخصة التجارية وتكاليف فتح سجل تجاري وتكاليف تأشيرات الإقامة للموظفين الوافدين وغيرها من التكاليف مثل تكاليف إيجار أو شراء مقر للعمل وتكاليف الضرائب، وفي هذه المقالة سنتناول تكاليف انشاء شركة في دبي الخاصة بالضرائب.

تكاليف انشاء شركة في دبي الخاصة بالضرائب

الضرائب إحدى تكاليف انشاء شركة في دبي والتي تشغل بال المستثمرين لتحديد الوضع الضريبي في الدولة في حال كانت نسبة الضرائب مرتفعة قد يتردد المستثمر في تأسيس أعمال بالدولة أما في حالة الإعفاءات الضريبية فإنها دافع قوي للتخطيط لتأسيس عمل في الدولة وذلك في حالة المناطق الحرة في دبي التي تتمتع بالإعفاءات الضريبية الكاملة على الشركات والدخل الشخصي للأفراد.
بالرغم من فرض الضرائب على الأعمال المؤسسة في دبي إلا أن هناك العديد من المميزات التي تم منحها للشركات على نظام الضرائب للأجانب.

يحصل أصحاب الأعمال المؤسسة في المناطق الحرة في دبي على إعفاءات ضريبية كاملة. ضريبة 0% على أرباح الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة حتى 375000 درهم إماراتي. معدل ضريبة 9% على الشركات التي تزيد أرباحها عن 375000 درهم إماراتي. دفع الضرائب على أرباح الشركات بداية من يونيو 2023. فرض 5% ضريبة قيمة مضافة على السلع والخدمات الخاضعة للضريبة، وذلك مع وجود حالات استثنائية كالتالي: دفع ضريبة القيمة المضافة للبضائع والواردات التي تتخطى 375000 درهم إماراتي. الشركة التي تتخطى صادراتها ووارداتها 187500 يكون نظام دفع الضريبة المضافة اختياري. الشركات الأجنبية تسترد ضريبة القيمة المضافة التي يتم دفعها في الإمارات من البلد الأم.

 

كيف نساعدك في تحديد تكاليف انشاء شركة في دبي؟

يوجد العديد من تكاليف انشاء شركة في دبي والتي سوف نتناولها فيما بعد في مقالات أخرى ويمكنك التواصل مع فريق العمل لدينا لمعرفة تلك التكاليف بدقة وفقا لطبيعة نشاطك المراد تأسيسه فنحن لدينا خبراء واستشاريين قانونين للمساعدة في تأسيس الشركات في دبي واطلاعك على تكاليف انشاء شركة في دبي.
أيضا جميع الإجراءات اللازمة سوف نقوم بتوليها من الألف إلى الياء في أسرع وقت وبأعلى كفاءة.

___________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق